استقبل الدكتور شمس الدين شاهين ، عميد كلية علوم بجامعة بورسعيد ، طلاب وطالبات مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 13:21
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. محطة أرصاد كلية علوم بورسعيد تستقبل طلاب المدارس

  الشورى


استقبل الدكتور شمس الدين شاهين ، عميد كلية علوم بجامعة بورسعيد ، طلاب وطالبات مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنات،  ومدرسة القابوطي الإعدادية بنين ، حيث قام  بالترحيب بهم ، وتعريفهم على أقسام ومعامل الكلية ، وإختصاص كل قسم بشكل موجز وبسيط.
وانتقل الطلاب بعد ذلك إلى محطة الأرصاد بالكلية ، حيث رافقهم المعيد محمد البرعي بقسم الفيزياء ، ليوضح لهم آلية تشغيل محطة الأرصاد ، وكيفية استخراج جميع البيانات والمعلومات ، من خلال الأجهزة الحديثة والمطورة ، داخل المحطة ، كما قيم بعض التجارب العملية التي نفذها الطلاب ، وشجعهم على تنفيذ مزيد من التجارب فيما بعد.
وعلى الجانب الأخر إستقبلهم الدكتور  محمد أبو الرجال ، رئيس قسم علوم البحار ، في جولة تعريفية بالقسم ، واستقبلهم أيضا الدكتور  علي أبو المعاطي بقسم علم الحيوان.
ولاقت الزيارة إستحسان وقبول من الجميع ، ونوهت كلية علوم انها تفتح أبوابها ، لإستقبال جميع الطلاب ليتعلموا منها ، وسيساعدهم ذلك على إكتساب كثير من الخبرات.